مجاهد وبركات يعقدان ﻟﻘﺎﺀ ﺗﻮﺍﺻليا ﻣﻊ ﺳﺎﻛﻨﺔ الدائرة الإنتخابية تامدة نومرصيد بأزيلال 

0 132

عقد كل من إبراهيم مجاهد عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ووكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية التشريعية دمنات بأزيلال، وعادل بركات عضو المكاب السياسي ووكيل لائحة الحزب بدائرة الإنتخابية الجهوية ابزو واوبزغت، صباح يوم السبت 04 شتنبر الجاري، (عقدا) لقاء تواصلي مع ساكنة جماعة تامدة نومرصيد، وذلك من أجل ﺩﻋﻢ ﺍﻟﻤﺘﺮﺷﺤﻴﻦ الذين سيخوضون الإﺳﺘﺤﻘﺎﻗﺎﺕ الإنتخابية 8 ﺷﺘﻨﺒﺮ 2021. 

واستعرض مجاهد بالمناسبة مجموعة من المشاريع الإنمائية التي استفادت منها الجماعة، مثل الطرق والماء الصالح للشرب، والكهرباء والنقل المدرسي والصحة، والتعليم ودعم الجمعيات والتعاونيات، وذلك بدعم من مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال. 

مجاهد تعهد أمام الحاضرين من ساكنة الجماعة الترابية لتامدة نومرصيد بمواصلة الانخراط في المشاريع الإنمائية، وتحسين شروط حياة الساكنة على كافة المستويات، خصوصا على مستوى الصحة والتعليم والتشغيل والبنية التحتية التي سيوليها أهمية خاصة.

من جهته، تطرق بركات في كلمته إلى ضرورة الإنخراط في البرنامج الإنتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة قصد المساهمة الفعلية لإحداث التغيير الذي يطالب به الجميع، والنهوض بأوضاع ساكنة الجماعة، منوها بالدور الفعال الذي لعبه مجلس الجهة والمجلس الإقليمي في إطلاق مشاريع الإنمائية الكبرى لتحسين مستوى العيش لدى المواطن.

 
كما عبر الحضور عن رغبتهم الأكيدة في تقديم كل أشكال الدعم لحزب الأصالة والمعاصرة في الاستحقاقات المقبلة، وذلك من أجل الظفر بنتائج مشرفة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...