مجاهد يبحث تعزيز الربط الجوي لمطار بني ملال بمدن أكادير ووجدة وطنجة

0 297

عقد السيد ابراهيم مجاهد، رئيس جهة بني ملال-خنيفرة، إجتماعاً تنسيقياً، مع مديرية النقل الجوي بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي والتضامني والخطوط الملكية المغربية وشركة العربية للطيران، حول تعزيز الربط الجوي لمطار بني ملال بكل من مطارات أكادير ووجدة وطنجة .

وتم خلال اللقاء التفاوض حول ربط مطار بني ملال بكل من أكادير ووجدة وطنجة، بواسطة طائرات تابعة للخطوط الملكية المغربية على أن يتم الحسم في هاته المسارات الجوية بحر الأسبوع القادم.

كما تم التوصل إلى اتفاق مع شركة العربية للطيران لربط مطار بني ملال مع طنجة مرورا بمطار فاس سايس، في الاتجاهين على أن يتم اختيار مواقت ملائمة لتمكين المسافرين من الاستفادة من قاعدتي فاس وطنجة للانطلاق نحو مختلف الدول الأوربية.

وسيمكن هذا المجهود الجماعي مع مختلف الفاعلين المحلين خاصة المجلس الجهوي للسياحة ووكالات الأسفار وأرباب المؤسسات الفندقية، من تعزيز الربط الجوي للجهة وإنعاش السياحة الجبلية والإيكولوجية والترويج للجهة كوجهة سياحية متميزة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...