مجاهد يترأس اجتماع خصص لإعداد للدورة العادية لمجلس جهة بني ملال خنيفرة

0 281

ترأس إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، يوم الجمعة 04 شتنبر 2020، اجتماعا لمجلس الجهة خصص للاطلاع على التوجهات الكبرى لمشروع ميزانية 2021، وكذا إعداد جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر، والمزمع عقدها يوم الإثنين 05 أكتوبر 2020.

وناقش أعضاء مجلس جهة بني ملال خنيفرة العديد من المشاريع الهامة، التي تروم تعزيز الشراكة بين الدولة والجهة في إطار تنزيل مقتضيات العقد البرنامج المصادق عليه خلال الدورة العادية لشهر يوليوز المنصرم، وكذا انجاز العديد من المشاريع ذات البعد الاقتصادي والاجتماعي، وتعزيز قدرات القطاع الصحي.

وفي ذات الإطار، تطرق أعضاء المجلس المذكور لوضعية الموارد المائية بالجهة، ووضعية مشاريع الاتفاقيات الخاصة بالمحاور الطرقية الاستراتيجية بالجهة، وكذا تعزيز الربط الجوي لمطار بني ملال، وتثنية وتأهيل الربط السككي بين الدار البيضاء وواد زم عبر خريبكة، وكذا الاستعدادات والتدابير المتخذة لإنجاح الدخول المدرسي والجامعي، إضافة إلى العديد من النقط الأخرى.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...