مجاهد يشارك في اجتماع للجنة القيادة لدراسة عدة مشاريع مع مجموعة من الشركاء

0 226

شارك إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال ختيفرة، يوم الثلاثاء 16 يونيو 2020، في إجتماع لجنة اليقظة التي يترأسها والي الجهة، وبحضور عمال الأقاليم والمدير العام للشركة المغربية للهندسة السياحية، ومدير للمكتب الشريف للفوسفاط بخريبكة والكتاب العامين لعمالات الأقاليم الخمس، وأطر الجهة.

وخُصص الإحتماع لدراسة المشاريع المدرجة باتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس جهة بني ملال ختيفرة ووزارة السياحة والمجمع الشريف للفوسفاط، التي تهدف إلى تأهيل المواقع السياحية واحداث مشروع الدينوبارك، وتأهيل موقع اوزود وبحيرة بين الويدان وامي نفري، وتطوير الرياضات المائية بواد احنصال وتأهيل موقع تاغبالوت وتامدا بزوية الشيخ، وتأهيل موقع عين اسردون وبحيرة اكلمام ازكزا وعيون ام الربيع وشلالات سيدي عيسى، واحداث مركز للفروسية والرياضات بخريبكة وتعزيز التشوير السياحي، واحداث أكشاك للتوجيه والإرشاد السياحي بالشكل الذي يجعل من جهة بني ملال خنيفرة وجهة سياحية متميزة وطنيا ودوليا.

ومن جهة أخرى، وقفت لجنة القيادة على أهمية الاعتمادات المرصودة من طرف جهة بني ملال خنيفرة، التي تفوق 130 مليون درهم وهو ما يعادل 65./. من مجموع التركيبة المالية للاتفاقية، إضافة إلى ذلك تم وضع أجندة دقيقة لإعداد ملفات الصفقات وبرمجة المشاريع وعقد اجتماعات بشكل منتظم لتتبع تنزيل كل هذه المشاريع.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...