مجاهد يشرف على توزيع أقنعة واقية على المترشحات والمترشحين والأطر المشرفة على امتحان الباكالوريا

0 260

سلمت “جمعية جهات المغرب” عبر مجلس جهة بني ملال خنيفرة الذي يرأسه إبراهيم مجاهد، أقنعة واقية لفائدة كل المترشحات والمترشحين، وكذا الأطر الإدارية والتربوية المشرفة على امتحان الباكالوريا على المستوى الوطني، بما مجموعه 560 ألف قناع واقي للوجه.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز ودعم الإجراءات التدبيرية والوقائية والاحترازية، التي اتخذتها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي من أجل تأمين سلامة المترشحات والمترشحين، والأطر التربوية والإدارية وتمكينهم من اجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2020، والاشتغال في ظروف آمنة.

في هذا السياق، تسلمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة من مجلس الجهة ما مجموعه 42665 قناعا واقيا، والتي تم توزيعها على المديريات الإقليمية الخمس التابعة لهذه الأكاديمية، من أجل تسليمها للمترشحات والمترشحين والأطر الإدارية والتربوية مع انطلاق الامتحانات.

ومن جهتها، ثمنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة هذه المبادرة الهادفة، في إطار تفعيل التضامن والمقاربة التشاركية، ومشيدة بـ“جمعية جهات المغرب” و”مجلس جهة بني ملال-خنيفرة”، على دعمهم المتواصل لجهود المنظومة التربوية بهذه الجهة لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...