مجاهد يطلق الدفعة الثانية من الحصص الغذائية لدعم الأسر المعوزة بجهة بني ملال خنيفرة

0 508

كشف إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، عن مواصلة مجلس الجهة لعملية تعبئة مختلف إمكانياته لمواجهة تدعيات فيروس كورونا المستجد، مبرزا أنه وبعد اقتناء لـ50000 قفة غذائية في إطار الدفعة الأولى، قام مجلس الجهة بمباشرة عملية اقتناء الدفعة الثانية من الحصص الغذائية لدعم الأسر المعوزة المتضررة من حالة الحجر الصحي، حيث سيتم توفير 100000 حصة غذائية سيتم توزيعها على ساكنة الجهة بمختلف العملات والأقاليم المكونة للجهة، وذلك بتنسيق مع والي الجهة وعمال العمالات والأقاليم.

وأضاف مجاهد أن هذه المبادرة تندرج في سياق جهود مجلس جهة بني ملال خنيفرة المتواصلة وانخراطه التام للحد من الآثار السلبية لجائحة كورونا، من خلال دعم الأسر المتضررة بالجهة بالمواد الغذائية، وذلك تكريما لقيم التضامن من جهة، وتعزيزا للتدابير الضرورية لاستمرار ساكنة الجهة في الإلتزام بتدابير الحجر الصحي المتخذة ببلادنا من جهة ثانية.

وفي ذات السياق، طالب رئيس جهة بني ملال خنيفرة المواطنين بالإلتزام بكافة التدابير والإجراءات الإحترازية، التي أصدرتها وزارة الداخلية والصحة، لأنها هي السبيل الوحيد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...