مجاهد يعقد احتماعا تواصليا مع أعضاء المجلس الجماعي أولاد ناصر بإقليم الفقيه بنصالح

0 740

في إطار التواصل مع مجالس الجماعات الترابية والتفاعل مع انتظارات ساكنتها التنموية، اجتمع إبراهيم مجاهد، رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، يوم الجمعة 12 أكتوبر 2018 بمقر الجهة، بأعضاء مجلس الجماعة الترابية أولاد ناصر بإقليم الفقيه بنصالح.

وتميز اللقاء بتدارس سبل الشراكة والتعاون بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة وجماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بنصالح، إضافة إلى تقديم الخطوط العريضة لبرنامج العمل من طرف رئيس المجلس الجماعي أولاد ناصر.

كما شكل اللقاء كذلك مناسبة لدراسة مجموعة من المشاريع والاتفاقيات، التي تنجز بشراكة بين المجلسين للرفع من مؤشرات التنمية الاقتصادية لجماعة أولاد ناصر خصوصا، وإقليم الفقيه بنصالح بشكل عام.

وفي هذا الإطار، أكد إبراهيم مجاهد أن مجلس جهة بني ملال خنيفرة مستعد للتفاعل والانخراط بشكل إيجابي مع انتظارات ساكنة جماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بنصالح، في إطار التعاون والتضامن بين الجماعات الترابية في حدود الإمكانات المتاحة والمتوفرة، مشيرا إلى أن مجلس الجهة حريص على اعتماد مقاربة تشاركية مع مختلف الجماعات الترابية التابعة للجهة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...