مجاهد يعقد لقاء تواصليا لحزب البام بجماعتي واولى واكودي نلخير بأزيلال

0 825

في إطار الدينامية التواصلية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة في مختلف الجماعات والأقاليم بالمملكة، عقد إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة، يوم السبت 27 مارس 2021 بجماعة واولى، اللقاء التواصلي الأول الذي شارك فيه بعض رؤساء الجماعات إلى جانب مجموعة من مناضلي ومناضلات الحزب، إضافة عدد مهم من الملتحقين الجدد بصفوف الحزب.

وتميز اللقاء بنقاش مستفيض وبناء حول مجموعة من الأمور التي تهم جماعة واولي، حيث أشاد المجتمعون بالدور العام الذي لعبه إبراهيم مجاهد لتحريك عجلة التنمية بالإقليم، إذ شددوا على ارتباطهم الكبير بالمشروع المجتمعي الحداثي لحزب الجرار، وكذلك تشبثهم بقرار المكتب السياسي بخصوص تزكية إبراهيم مجاهد وكيلا لائحة الإنتخابات التشريعية 2021 بإقليم أزيلال.

وفي ذات السياق، انتقل إبراهيم مجاهد إلى جماعة اكودي نلخير لعقد اجتماع ثان مع مجموعة من المناضلات والمناضلين، إذ عبر المجتمعون في مجمل تدخلاتهم عن تمسكهم بمشروع الحزب وأهدافه وتجندكم الدائم للدفاع عنه، والانخراط في كل المبادرات التي من شأنها الإعلاء من شأنه.

كما أكد إبراهيم مجاهد في تدخله، أنه يولي أهمية كبيرة لكل الجماعات التابعة للجهة، مستعرضا حجم المشاريع المنجزة والتي في طور الإنجاز، حيث شدد على ضرورة استكمال كل الاوراش والمشاريع، وذلك من خلال حصد نتائج مشرفة في الإنتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...