مجاهد يعلن عن توزيع الدفعة الثانية من المواد الغذائية للأسر المعوزة بجهة بني ملال-خنيفرة

0 374

أعلن إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، أن المجلس شرع في تسليم الدفعة الثانية من حصص الدعم الغذائي المخصص لفائدة الأسر المتضررة من حالة الحجر الصحي الناتج عن تفشي وباء كورونا، وذلك بتنسيق مع الجماعات الترابية والسلطات المحلية.

وأضاف مجاهد أنه تمت مضاعفة الدفعة الثانية من المواد الغذائية المزمع توزيعها على الأسر المعوزة، حيث من المنتظر أن يستفيد من هذه العملية حوالي 100 ألف حصة غذائية، مع العلم الدفعة الثانية من المساعدات الغذائية بلغت في مجموعها حوالي 50 ألف حصة، ليصل المجموع إلى 150 ألف حصة غذائية ستمكن أزيد من 750 ألف مواطن من ساكنة العالم القروي، والأحياء الهامشية وساكنة أعالي الجبال من مواجهة والتغلب على مصاريف شهر رمضان الكريم.

وفي ذات السياق، شدد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة على ضرورة بقاء في المنازل، والإلتزام بكل الإجراءات الإحترازية التي أصدرتها وزارة الداخلية والصحة، مؤكدا على أن السلطات المحلية ستتكفل بإيصال المساعدات إلى بيوت المستفيدين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...