مجعيط: سنترافع في الدورة المقبلة لمجلس جماعة الناضور عن دعم الأندية الرياضية

0 425

أشرف، رئيس مجلس جماعة الناضور السيد رفيق مجعيط، على أشغال اجتماع تواصلي، مع مسؤولي عدة أندية رياضية بالمدينة تمارس على مستوى عدة رياضات جماعية.

وتم خلال هذا الاجتماع استعراض جملة من الإكراهات التي تعيشها هذه الأندية وخاصة ما ارتبط منها بالشق المادي، وبهذا الخصوص أثار ممثلو الأندية في مداخلاته الإشكالية المرتبطة بعدم التوصل بالمنح المخصصة للفرق الرياضية لسنتين متتاليتين. كما طالب المتدخلون بضرورة تدخل المجلس الجماعي للناضور من أجل الحيلولة دون تفاقم الوضع إلى ما هو أسوء وذلك عن طريق الرفع من قيمة المنح الموجهة للأندية، وكذا إحداث لجنة تواكب الشأن الرياضي وخاصة فرق كرة القدم بالناضور.

مجعيط وفي كلمة له بالمناسبة نوه إلى المجلس الجماعي للناضور سيبذل قصارى الجهود -ضمن اختصاصاته- من أجل الترافع عن الأندية الرياضية ودعمها وذلك بإدراج هذه النقطة في جدول أعمال الدورة المقبلة للمجلس، وبالتالي التدخل لدعم الفرق الرياضية المعنية لتمكينها من مواصلة المشوار في أفضل الظروف.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...