مجعيط من المعبر الحدودي الكركرات: حركة التنقل آمنة وجد عادية، ونؤكد استعدادنا الدائم للترافع عن قضية وحدتنا الترابية

0 461

أكد، رئيس الجماعة الترابية للناضور، السيد رفيق مجعيط، أن الأوضــــــاع من الناحية الأمنية، وعلى عكس ما روج له خصوم الوحدة الترابية خلال الأيام القليلة الماضية من إشاعات، (الأوضاع) مستقرة جدا بالمعبر الحدودي الكركرات الرابط بين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وأضاف مجعيط، إثر وصوله، يومه الثلاثاء 26 يناير الجاري، إلى المعبر رفقة عددا من الفعاليات الذين أبوا إلا أن يمثلوا ساكنة إقليم الناضور معبرين عن الالتحام الوطني الكامل حول قضية وحدتنا الترابية، أنه جرى استقبال الوفد الناضوري بحفاوة من طرف السلطات المحلية وكذا القوات العمومية المرابطة بالكركرات.

وشدد رئيس مجلس جماعة الناضور، على تجند كل منتخبات ومنتخبين حزب الأصالة والمعاصرة وعموم الشعب المغربي، وراء جلالة الملك محمد السادس في الترافع عن قضية الوحدة الترابية في كل المحافل والمناسبات. وهو الأمر الذي يتقاسمه جميع المغاربة من طنجة إلى الكويرة مؤكدين على مغربية الصحراء واستعدادهم التضحية بالغالي والنفيس في هذا السياق.

وأوضح مجعيط في سياق متصل أن حركة التنقل عادية بالمعبر الحدودي حيث تواصل الشاحنات التجارية المرور من المغرب في اتجاه موريتانيا والعكس كائن أيضا، مثمنا بهذه المناسبة كل الجهود التي تبذل من أجل استتباب الأمن والحفاظ على إيقاع السير العادي لحركة تنقل الأشخاص والبضائع من المعبر المذكور.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...