مجعيط يتدارس مع المدير الوطني للكهرباء سبل تنزيل عدة مشاريع بالناظور

0 163

اجتمع رفيق مجعيط رئيس المجلس الجماعي للناظور، أخيرا، بمدير المكتب الوطني للكهرباء لدراسة المشاريع الآنية والمستقبلية التي ستشهدها الجماعة، حيث تم التطرق إلى مشروع تقوية التيار الكهربائي وبناء ثمانية محولات الضغط الكهربائي لتجاوز إنقطاع التيار الكهربائي التي تشهدها الجماعة.

ومن جهته، أوضح رفيق مجعيط أنه تم الإتفاق على العمل تشاركي وبتنسيق مع المجلس الجماعي للناظور لتحديد الأولويات التي يمكن إنجازها، وإعداد الملفات والبحث لتمكين مصالح المكتب الوطني للكهرباء للعمل في ظروف جيدة.

وفي الإطار ذاته، كشف مجعيط أنه تم عقد لقاء مع باشا مدينة الناظور ورئيس الدائرة الحضرية الأولى، وممثلي جمعية بادر ومدير المكتب الوطني للكهرباء، وذلك لدراسة مشكل ربط مجموعة من المنازل بشبكة الكهرباء والتي يصل عددها إلى حوالي 55 كانون، حيث تم الاتفاق على إبرام اتفاقية شراكة بين جماعة الناظور والجمعية المذكورة للمساهمة في ربط هذه المنازل بشبكة الكهرباء بتنسيق مع المصالح المختصة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...