مجعيط يدرس مع الباشا ومدير ONEE سبل ربط مجموعة من المنازل بشبكة الكهرباء والماء بالناظور

0 270

في إطار اللقاءات اليومية التي يعقدها بمعية أعضاء المجلس الجماعي للناظور، أكد رفيق مجعيط رئيس المجلس الجماعي، أنه تم يومه الثلاثاء 16يونيو 2020 عقد جلسة عمل مع باشا المدينة ومدير المكتب الوطني للكهرباء، وذلك من أجل دراسة مشكل ربط مجموعة من المنازل بشبكة الكهرباء والماء.

وأضاف مجعيط أن الإجتماع تميز كذلك بالتطرق لموضوع العدادات، التي كانت موضوع عدة طلبات تقدم بها أصحابها من أجل الاستفادة من هذه الخدمات الحيوية، حيث يفوق عدد هذه الطلبات 100.

وفي الإطار ذاته، أشار المتحدث ذاته إلى أنه وبعد دراسة مجموعة من المعطيات تم الاتفاق على تكوين لجنة مكونة من رئيس جماعة الناظور، والسلطة المحلية، وممثل المكتب الوطني للكهرباء والماء، وممثل الوقاية المدنية، وممثل الوكالة الحضرية، وممثل مصلحة التعمير بالعمالة، حيث ستشرف هذه اللجنة على دراسة جميع الطلبات باستحضار الجانب القانوني والتعميري والتقني، وسيكون ذلك ببرمجة زيارات ميدانية حسب الملحقات الادارية التسعة التابعة لجماعة الناظور.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...