مجعيط يشرف على أشغال تقوية البنية التحتية بشوارع الناظور

0 698

أعطى، رئيس مجلس الجماعة الترابية للناظور، السيد رفيق مجعيط، أمس الجمعة 27 نونبر الجاري، إشارة انطلاق الأشغال المتعلقة بتهيئة وتزفيت عدة شوارع على مستوى حي “عاريض”، على طول يقارب 2.5 كلمتر.

وفي نفس السياق، واكب مجعيط مرفوقا بممثلي السلطات المحلية وفعاليات أخرى، عملية تهيئة وتوسيع شارع “طوماتيش”، بتكلفة تقدر بحوالي 700 مليون سنتيم.

عملية تهيئة وتزفيت الشوارع بحي “عاريض”، جاءت لكون المنطقة شهدت في الفترة الأخيرة، منسوبا عمرانيا متصاعدا، الأمر الذي كان من نتائجه تسجيل بعض الاختلالات فيما يتعلق بالبنية التحتية، واستفحال البرك المائية والأوحال …

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات جمعوية إضافة إلى الساكنة بالمنطقة، سبق لها مطالبة مجلس جماعة الناظور بإصلاح المسالك الطرقية، وترقيم الأزقة والشوارع، وحلحلة المشاكل التي تطرح بشكل يومي من طرف ساكنة المنطقة المعنية، الأمر الذي تجاوب معه رئيس المجلس، السيد رفيق مجعيط، بشكل سريع وفعال.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...