مجعيط يشرف على إعادة تأهيل حديقة إشوماي ويتحاور مع التجار بالناظور

0 194

أوضح رفيق مجعيط رئيس مجلس جماعة الناظور، أنه أشرف، أخيرا، رفقة قائد المقاطعة الإدارية الخامسة والشرطة الادارية، على عملية تجديد وتأهيل حديقة إشوماي بمدينة الناظور، التي تعيش وضعا مزريا نتيجة لعدة مشاكل، وتبقى من أبرزها عدم صيانتها بشكل مستمر، واحتلالها من قبل الباعة المتجولون.

وأضاف مجعيط أن حديقة إشوماي ستستفيد من عدة إصلاحات مهمة، ومن أبرزها عملية التسييج والغرس، وترصيف محيطها، مشددا على أنه سيقف على كل هذه الإصلاحات بنفسه إلى جانب باقي أعضاء جماعة الناظور والسلطات المحلية.

وفي الإطار ذاته، أشار رئيس المجلس الجماعي الناظور إلى أنه عقد لقاء عفوي في الشارع مع تجار المنطقة القريبين من الحديقة، حيث تمت مناقشة مسألة القمامة وتحديد موعد لإزالتها من قبل الجهات المختصة، وحثهم على العناية بمحيط حديقة إشوماي، خاصة في هذه الفترة من انتشار وباء كورونا، مؤكدا أن الشرطة الإدارية ستكون بالمرصاد لكل إخلال بالنظام العام، فيما يخص عرض السلع على الرصيف أو احتلال للملك العام.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...