مجعيط يكشف لتجار “سوبير مارشي” بالناظور عن أسباب توقف الأشغال

0 215

اجتمع رفيق مجعيط رئيس المجلس الجماعي للناظور، أخيرا، برئيس وأعضاء إتحاد ملاك المركب التجاري المغرب الكبير لمناقشة لمناقشة أسباب توقف أشغال البناء بالمركب المذكور المعروف لدى ساكنة الإقليم بـ”سوبير مارشي”، الذي تعرض لحريق مهول سنة 2014، وذلك بحضور بعض أعضاء المجلس وموظفين بالجماعة.

وشهد اللقاء تقديم رفيق مجعيط مختلف المراحل، التي قطعتها إعادة بناء المركب التجاري، والمجهودات المبذولة من طرف السلطات الإقليمية وشركة العمران وجل الشركاء والمتدخلين لإخراجه إلى حيز الوجود في أقرب الآجال.

وفي ذات السياق، استعرض رئيس المجلس الجماعي للناظور مختلف المشاكل والإكراهات المرتبطة بالتوقف المفاجئ للأشغال بهذا المركب التجاري، حيث كشف التجار المتضررين عن معاناتهم طيلة 6 سنوات من الانتظار، مطالبين بإخراج هذا المشروع الاجتماعي والاقتصادي الهام إلى حيز الوجود.

وللإشارة فإن الإجتماع تمخض عنه تقديم رفيق مجعيط لوعد لرئيس وأعضاء إتحاد ملاك المركب التجاري المغرب الكبير يخص دراسة مشكل توقف الأشغال، والبحث عن جميع الحلول مع جميع الأطراف المعنية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...