مجلس إقليم العرائش يمول مشروع تكسية طريق تربط بين مدشرين بقيمة 2 مليون و300 ألف درهم

0 227

انطلقت، صباح يوم السبت 11 يوليوز الجاري، أشغال تكسيــــة الطريق الرابطة بين مدشر “اولاد جميل” ومدشر “اولاد بجنون” بالجماعة الترابية السواكن التابعة لإقليم العرائش.

المشروع الذي يندرج في إطار تعزيز البنية التحتية بالمنطـــــــقة وفك العزلة بالخصوص عن المداشر بالعالم القروي، (المشروع) يمتد ل 8 أشهر، وتقدر تكلفته ب 2 مليون و300 ألف درهم، ومن تمويل المجلس الإقليمي للعرائش برئاسة السيد مصطفى الشنتوف.

ويشتغل المجلس الإقليمي للعرائش على أساس دينامية واستراتيجية عملية تراعي ربح الوقت أي أن الفرق شاسع بين النظري والتطبيقي، وحتى في حال الإنجاز فإن الأمر لا يتوقف على الشكل فقط بل يستوجب المواكبة البعدية وهو العمل يدخل في صميم اهتمام المجالس الترابية (المجلس الإقليمي للعرائش نموذجا)، وهو الطرح الذي زكاه رئيس المجلس في مناسبات سابقة، معتبرا أنه في حالة النجاح في التأسيس لممارسات جادة وفاعلة حتى تؤدي المؤسسات الترابية المنتخبة دورها المنوط بها، فإن ذلك سيكون من صميم نجاح التجربة الجديدة للتدبير الجماعي، الإقليمي والجهوي.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...