مجلس إقليم تطوان يسهِمُ بأربع شاحنات في تعزيز قدرات جماعات ترابية في مجال النظافة

0 182

أسهَم، مجلس إقليم تطوان؛ في تقوية قدرات عدد من الجماعات الترابية بالإقليم؛ في مجال التطهير الصلب بأربع شاحنات لتجميع النفايات المنزلية.

وجرت في هذا الأسبوع؛ تحت إشراف رئيس المجلس الإقليمي؛ السيد ابراهيم بنصبيح؛ مراسيم تسليم هذه الٱليات الأربع لفائدة جماعة وادلو وجماعة السوق القديم وجماعة بني يدر وجماعة بني حرشن.

وكان مجلس إقليم تطوان؛ قد عمل على اقتناء اثنتين من هذه الآليات في إطار اتفاقيتي شراكة مع جماعتي وادي لو والسوق القديم فيما تم اقتناء الشاحنتين المتبقيتين من الميزانية الإقليمية.

ويندرج اقتناء الشاحنات ووضعها رهن إشارة الجماعات المذكورة؛ ضمن إسهام المجلس في الحفاظ على بيئة نظيفة ومتوازنة من أجل حماية الصحة العامة؛ بناء على الاختصاصات المخولة له بموجب القانون التنظيمي 112.14 المتعلق بمجالس العمالات والأقاليم.

وفي تصريح بالمناسبة؛ أبرز السيد بنصبيح؛ أن مجلس إقليم تطوان؛ مستمر في دعم الجماعات الترابية التابعة للإقليم بهدف قيامها بمهامها بما يحقق مصالح الساكنة.

وأكد رئيس المجلس؛ أن هذه المبادرة ستتبعها مبادرات أخرى تهم مختلف القطاعات الحيوية ذات الوقع المباشر على ساكنة الإقليم.

وحضر هاته المراسيم؛ السيد محمد سطاح عن مصلحة تشخيص الحاجيات والأشغال والآليات بمجلس إقليم تطوان؛ إلى جانب ممثلين عن الجماعات الترابية المعنية.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...