مجلس إقليم تطوان يصادق على ميزانية 2022 في ختام دورته الاستثنائية

0 93

صادق مجلس إقليم تطوان؛ أول أمس الثلاثاء 09 نونبر الجاري؛ خلال الجلسة الثانية لدورته الاستثنائية؛ بإجماع أعضائه الحاضرين؛ على مشروع الميزانية الإقليمية لسنة 2022.

وتم خلال الدورة التي ترأسها السيد ابراهيم بنصبيح؛ رئيس المجلس؛ تقديم عرض حول الخطوط العريضة للمشروع؛ الذي يأتي في ظل تقليص حصة المجلس من منتوج الضريبة على القيمة المضافة.

وفي هذا الصدد؛ نبه رئيس لجنة الشؤون المالية والميزانية والبرمجة؛ السيد محمد العربي المطني؛ أن هذا التقليص سيكون له تأثير سلبي لا محالة على السير العادي لشؤون المجلس.

وتطرق السيد المطني؛ إلى توصية اللجنة التي أكدت على ضرورة ضرورة رفع ملتمس للمصالح المركزية من أجل دعم الميزانية الإقليمية لتحقيق تنمية محلية في مستوى التطلعات.

كما تم خلال الجلسة؛ استعراض التقديرات الجديدة المقترحة والتي تخص مداخيل ومصاريف ميزانية التسيير؛ من طرف رئيس مصلحة الشؤون المالية والحسابات بإدارة المجلس.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...