مجلس إقليم طانطان يختتم دورة يناير 2022 مُصادِقاً بالإجماع على كل النقاط المدرجة في جدول الأعمال

0 111

عقد؛ المجلس الإقليمي لطانطان؛ برئاسة نور الدين لمزوكي؛ يوم الاثنين 10 يناير 2022؛ دورته العادية الأولى؛ بحضور عامل الإقليم السيد عبد اللطيف الشادلي.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة مجموعة من النقاط من بينها تقديم عرض حول واقع الصحة بإقليم طانطان.

وتم تدارس والمصادقة على مسك وتحيين سجل محتويات الأملاك العقارية التابعة للمجلس. وبعدها ناقش المجلس وصادق على النقطة التي تهم إحداث الهيئة الإقليمية المكلفة بتفعيل مبادئ المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

بعد ذلك؛ ارتأى المجلس أن يقوم بإعادة قراءة اتفاقية التعاون والشراكة حول واجب الانخراط بين مجلس إقليم طانطان والجمعية المغربية لمجالس العمالات والأقاليم.

فيما شملت النقطة الخامسة إعادة قراءة اتفاقية التعاون والشراكة بين مجلس إقليم طانطان ومندوبية التعاون الوطني بطانطان لتأهيل مركز التدبير المنزلي الشيخ محمد لغظف.

وصادق المجلس في إطار النقطة الموالية على إلغاء اعتمادات مالية بميزانية التجهيز برسم سنة 2021. كما صادق على برمجة الفائض الناتج عن إلغاء اعتمادات مالية من ميزانية التجهيز برسم سنة 2021.

هذا؛ وحظيت كل النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة بالمصادقة بالإجماع من طرف أعضاء المجلس الحاضرين.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...