مجلس إقليم للدريوش يناقش مع مندوبية الصحة مشاكل المستشفى الإقليمي 

0 130

استقبل رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، مصطفى بن شعيب؛ كل من المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالإقليم، ومدير المستشفى الإقليمي، والحارس العام بالمستشفى الإقليمي، بحضور نواب رئيس المجلس الإقليمي ورئيس لجنة الميزانية، وذلك بمناسبة افتتاح المستشفى الإقليمي الجديد للدريوش.

وعرف اللقاء، الذي انعقد بمقر المجلس الإقليمي، التطرق للإكراهات والمشاكل التي لا زالت عالقة وتواجه الانطلاقة العادية للعمل بالمستشفى الإقليمي، خصوصا الخصاص في الموارد البشرية، ودراسة سبل التنسيق والتعاون والترافع المشترك للتغلب على جل الإكراهات.

حري بالذكر أن هذا المستشفى الإقليمي، شهد صباح يوم الخميس الماضي، تزامنا مع الانطلاقة الفعلية للعمل به، حدث ولادة سيدتين الأولى من مدينة الدريوش، والثانية من جماعة عين زورة، وذلك بحضور عامل الإقليم، محمد رشدي، والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالإقليم.

وشكل ذات الحدث فأل خير على عموم العاملين بالمستشفى، والذي أشرف وزير الصحة، خالد آيت الطالب، بمعية والي جهة الشرق، معاذ الجامعي، وعامل الإقليم؛ السبت الماضي؛ على تدشينه وافتتاحه في وجه ساكنة إقليم الدريوش.

وإلى جانب انطلاق العمل بوحدة الولادة بالمستشفى الإقليمي للدريوش، انطلق العمل بشكل فعلي كذلك بقسم المستعجلات، وقسم الأم والطفل ووحدة أمراض النساء والتوليد ووحدة طب الأطفال، على أن يلتحق باقي أطقم التخصصات الأخرى بداية الأسبوع المقبل.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.