مجلس إقليم ميدلت برئاسة رشيد علوي طيبي يخصص 250 مليون لاقتناء أدوات وتجهيزات طبية لفائدة مرضى القلب وأمراض أخرى.

0 1,074

بادر مجلس إقليم ميدلت برئاسة رشيد طيبي علوي، خلال الدورة العادية للمجلس المنعقدة مؤخرا (يونيو 2019) إلى برمجة ما قدره 2,5 مليون درهم (250 مليون سنتيم) بهدف اقتناء أدوات وتجهيزات طبية خاصة بمرضى القلب والأنف والحنجرة، من أجل المساهمــــــة في تجويد وتطوير العرض الصحي لفائدة الساكنة.

وبعدما سجل خصاصا كبيرا في التجهيزات والأدوات الطبية، قرر المجلس دعم مندوبية وزارة الصحة بميدلت بسيارات الإسعاف وكذا الأطر الصحيـــة والشبه الطبية، خصوصا في المناطق البعيدة عن المراكز الحضرية، وكذا بمجموعة من الموظفين العرضيين التي يتراوح عددهم ما بين 20 ممرضا وممرضة، وسائقين وحراس أمن داخل المستوصفات.

مبادرات مجلس إقليم ميدلت تؤكد أهمية ونجاعة المقاربة الاجتماعية التي ما فتئ رئيس المجلس يفعلها على أرض الواقع، والتي تهم أساسا الاهتمام بالقطاعات الأساسية التي تعني المواطن في معيشه اليومي من: الصحة إلى التعليم، مرورا بفك العزلة عن الجماعات الترابية ودواويرها وغير ذلك.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...