مجلس إقليم وزان يبدأ في أجرأة عدة تدابير تقررت عقب الاجتماع المنعقد باستخدام تقنية audio/ visio conférence

0 540

تنزيلا لمخرجات أشغال الاجتمـــاع الإخباري للمجلس الإقليمي لوزان، المنعقد باستعمال تقنية Audio/ Visio Conférence، برئاسة السيد العربي المحرشي، وفي إطار أجرأة المساهمة المالية للمجلس والمقدرة ب 100000 درهم من أجل اقتناء مواد التعقيم والتطهير بشراكة مع كل الأطراف المتدخلة وبتنسيق وإشراف السلطة الإقليمية.

انطلقت يومه الأربعاء 15 أبريل الجاري، تحت إشراف السلطات الإقليمية والمجلس الإقليمي لوزان، عمليـــــة تطهير وتعقيم شوارع وأحياء حاضرة وزان، وذلك في إطار التدابير المتخذة للحد من فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

عملية التطهير والتعقيم التي تشهدها وزان على غرار باقي المدن والأقاليم، تمت بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بوزان، وجماعة وزان، وبتعاون مع السلطة المحلية بوزان وشركة النظافة “مكومار”، على أن يتم الانتقال إلى المرحلة الموالية أي تطهير وتعقيم باقي الجماعات الترابية بإقليم وزان.

وكان إقليم وزان قد توصل نهاية الأسبوع المنصـــرم، بحصته من مواد التعقيم المرصودة من طرف مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لدعم الجماعات الترابية بالجهة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19. حيث خصص المجلس ما مجموعه 16 طنا من مواد التعقيم بتكلفة إجمالية قدرها 7 ملايين درهم، على أن تستفيد منها 146 جماعة ترابية بكل جهة طنجة تطوان الحسيمة.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...