مجلس الجماعة الترابية الشاطئ الأبيض يطلق حملة تعقـــــيم بالفرعيات المدرسية

0 198

تزامنا مع انطلاق الموسم الدراسي 2020-2021، وفي إطار تفعيل التدابير الاحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا، أطلق مجلس الجماعة الترابية للشاطئ الأبيض (إقليم كلميم) برئاسة السيد حمدي العمري، حملة تعقيم همت الحجرات الدراسية بكل الفرعيات (المؤسسات التعليمية)، بتراب الجماعة من “لفيجة” شمالا إلى “سيدي عيسى وعلي” جنوبا.

وفي نفس السياق، عمل مجلس جماعة الشاطئ الأبيض على تمكين هاته الفرعيات من مواد التنظيف، وذلك مساهمة منه في التحفيز على مزيد من أجرأة التدابير الوقائية على مستوى المؤسسات التعليمية.

وتشكل عمليات تعقيم المؤسسات التعليمية في الفترة الحالية، والتي انطلقت بالعديد من الجماعات الترابية على امتداد المملكة، خاصة بالمؤسسات التعليمية التي سيتم بها “التعليم الحضوري”، (تشكل) برنامجا عمليا لتنفيذ التوجيهات السديدة لجلالة الملك محمد السادس فيم يخص بذل الجهود والعمل من أجل توفير كل السبل التي من شأنها الحفاظ على سلامة الوطن وصحة وسلامة المواطنات والمواطنين ومواجهة جائحة كورونا.

إضافة إلى ذلك، فانخراط المجالس الترابية في عمليات التعقيم ليس وليد اللحظة، بل سبق لهاته المجالس أن فعلت على أرض الواقع عمليات تعقيم همت الأحياء والشوارع ومختلف المرافق العمومية خلال المراحل الأولى لتفشي الوباء. حيث أبان المنتخبون عن حس وطني عال في هذا الإطار وساهموا بكل جدية ومسؤولية في هذه الإجراءات الرامية كما سلف الذكر إلى مواصلة التدابير الاحترازية والوقائية في مواجهة الوباء.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...