مجلس الشاطئ الأبيض يتخذ كل التدابير لضمان مرور موسم الاصطياف 2020 في أحسن الظروف

0 323

يباشر المجلس الجماعي للشاطئ الأبيض (إقليم كلميم) برئاسة السيد حمدي العمري، في الفترة الحالية سلسلة من الإجراءات والترتيبات عالية المستوى، وذلك استعدادا لاستقبال المصطافين القادمين من مختلف الوجهات. إجراءات تتزامن مع تفعيل التدابير الاحترازية والوقائية التي تندرج في إطار محاربة تفشي فيروس كورونا.

وتوافدت أعداد هامة من المصطافين على شاطئ “فم بوسافن” في أولى أيام النسخة الخامسة لموسم الاصطياف 2020. ويراهن المجلس الجماعي على إنجاح هذه النسخة بكل السبل والإمكانيات.

وأهاب المجلس الجماعي للشاطئ الأبيض بالمصطافين ضرورة التقيد بالتدابير المتخذة الرامية إلى ضرورة التباعد الاجتماعي حرصا على صحة المصطافين ومن أجل التصدي لانتشار وباء كورونا وضمان سلامة الجميع. بحيث أن مدة الإصطياف حددت في الفترة ما بين الثامنة صباحا والسابعة مساء من كل يوم (من 08:00 إلى 19:00) مع منع المبيت.

وضمن نفس التدابير، يناشد المجلس المصطافين ترك مسافة الأمان بينهم –التباعد الاجتماعي- (6 أمتار على الأقل)، واتباع تعليمات الأمنيين والمسؤولين وكذا السباحين المنقذين بالشاطئ، إضافة إلى تجنب التجمعات المكتظة بين العائلات والأصدقاء.. وكذا المحافظة على نظافة وممتلكات الشاطئ.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...