مجلس الشرق يواصل حملاته التعقيمية بتعقيم أحياء وشوارع ومؤسسات بالعيون الشرقية

0 391

قامت فرق المركز الجهوي للاغاثة التابع لمجلس جهة الشرق، يوم السبت 25 أبريل 2020، بإجراء عملية تعقيم وتطهير واسعة لأحياء وشوارع مدينة العيون الشرقية سيدي ملوك بالنفوذ الترابي بإقليم تاوريرت، وذلك لحماية المواطنين من خطر تفشي جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وشملت عملية التعقيم عدد من الإدارت والمؤسسات والاماكن التي يرتادها الموطنون، فضلا عن الساحات العمومية والمحلات التجارية، حيث لقيت هذه العملية استحسانا كبيرا لدى ساكنة مدينة العيون سيدي ملوك، معربين عن شكرهم لمجلس جهة الشرق والدور الذي يلعبه في حماية المواطنين من خطر جائحة “كوفيد 19”.

وتأتي عملية التعقيم الواسعة، التي أعطى انطلاقتها، رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي، في إطار التعبئة الشاملة لمجلس الجهة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة للملك محمد السادس.

وللإشارة فإن عملية التعقيم استفادت منها إلى حدود تليوم 7 أقاليم بالجهة، إذ يتعلق الامر بكل من عمالة وجدة أنجاد، وإقليم بركان، وإقليم الدريوش، وإقليم الناظور، وإقليم جرادة، وإقليم جرسيف، بالاضافة إلى إقليم تاوريرت.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...