مجلس المضيق الفنيدق يتجاوب مع احتياجات ساكنة جماعة بليونش

0 203

يواصل، مجلس عمالة المضيق الفنيدق برئاسة السيد محمد العربي المرابط، تفعيل جملة من اختصاصاته الذاتية خصوصا فيما يتعلق بالاهتمام القروي وتحقيق التنمية المنشودة. وبهذا الصدد توجه المرابط نحو مجموعة من الدواوير التابعة للجماعة الترابية بليونش، حيث توقف عن مختلف الحاجيات وتساؤلات الساكنة بهاته الدواوير: دوار الليمونة ومدشر بني مزالة العليا والسفلى وواد الخلوق، حيث وعدهم بالتجاوب الفعلي مع هاته الحاجيات في أقرب الآجال.

وبنفس المناسبة، أشرف المرابط على عملية تسليم أربعين (40) مصباحا للإنارة العمومية لتزويد المحاور الرئيسية لدواوير بني مزالة العليا والسفلى وواد الخلوط ودوار الليمونة التابعة لجماعة بليونش بالإنارة العمومية. وهي مبادرات تندرج في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية الداعية إلى النهوض بالعالم القروي والاستجابة لمتطلباته التنموية والعمل من أجل تنزيل برامج برامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية.

وفي سياق مرتبط، شدد المرابط على ضرورة بذل كل الجهود الرامية إلى المساهمة في إيجاد مداخل الحلول للإكراهات التي تعيشها ساكنة العالم القروي داخل تراب عمالة المضيق الفنيدق، موضحا أن مجلس العمالة يلتزم بمواصلة العمل من أجل تحسين ظروف عيش الساكنة، ولن يدخر أي جهـــد في إيجاد الحلول الناجعة لتجاوز كل المعيقات والتحديات المطروحة.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...