مجلس بني بوعياش يتبنى برنامج معالجة السكن المهدد بالانهيار بإقليم الحسيمة 2020-2021

0 136

أشرف، رئيس مجلس الجماعة الترابية لبني بوعياش (إقليم الحسيمة)، السيد سعيد أكروح، على أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس -يناير 2021-، والتي خصص جدول أعمالها لتدارس نقطتين أساسيتين، بناء على مضمون رسالتي عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة، وهي:

1- الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة وملحق لها لتمويل وإنجاز برنامج معالجة السكن المهدد بالانهيار بإقليم الحسيمة 2020-2021.

2- الدراسة والتصويت على تحيين القرار الجبائي.

في بداية أشغال الدورة، قام كاتب المجلس بتلاوة ملخص للدورة العادية لشهر أكتوبر 2020، وملخصا آخر عن الأنشطة التي قام بها رئيس المجلس بناء على الصلاحيات المخولة له حسب القانون القانون المنظم لعمل الجماعات الترابية.

كما استعرض كاتب المجلس في سياق تقرير موال، عددا من الشكايات المتوصل بها من طرف مصالح جماعة بني بوعياش، مع التطرق إلى مآلها بعد دراستها في إطار اللجن المحلية أو الإقليمية والتي تدخل ضمن اختصاصات الجماعة.

إثر ذلك، انتقل أعضاء المجلس إلى تدارس ومناقشة النقطتين المدرجتين في جدول أعمال الدورة، حيث تمت المصادقة عليهما بالإجمــــــــــــاع. مع الإشارة إلى أن الدورة جرى تنظيمها في إطار من الاحترام التام للتدابير الموصى بها من طرف السلطات العمومية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...