مجلس بني بوعياش يصادق على تنزيل اتفاقية شراكة مع بلدية وادي الليل بتونس

0 361

برئاسة السيد سعيد أكروح، انعقدت أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي لمدينة بني بوعياش بإقليم الحسيمة، حيث تضمن جدول أعمالها أربع نقاط تم تدارسها ومناقشتها قبل التصويت عليها.

النقطة الأولى همت تدارس اتفاقية شراكة بين جماعة بني بوعياش وبلدية وادي الليل بدولة تونس الشقيقة، وفي هذا السياق كان رئيس بلدية وادي الليل السيد رضا اللوح، قد قام في أكتوبر الماضي بزيارة عمل وصداقة بمعية وفد مهم لمدينة بني بوعياش، الهدف منها تبادل الخبرات وإعطاء إشارة انطلاق التوأمة بين وادي الليل وبني بوعياش.

وتدارس المجلس بعد ذلك النقطة المتعلقة بطلبات تجار المركب التجاري المتعلق بتخفيض السومة الكرائية، وهو الأمر الذي من شأنه تخفيف الضغط على التجار المعنيين وتحقيق مزيد من الاستقرار الاجتماعي والمهني بالنسبة لهم.

وعلاقة دائما بالشق الاجتماعي وتطوير سبل تفعيله صادق المجلس على دعم جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان بلدية بني بوعياش، كما صادق على دعم جمعية المنارة للأعمال الاجتماعية المكلفة بتسيير المركز الإقليمي للرعاية الاجتماعية بإمزورن.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...