مجلس بني مطهر يقرر مواصلة سوق بيع الماشية لنشاطه ويشترط اتخاذ كل التدابير حفاظا على صحة وسلامة الجميع

0 239

أعلن، المجلس الجماعي لعين بني مطهر برئاسة السيد علال حاجي، بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية -بعد اتخاذ كل التدابير اللازمة- عن فتح السوق الأسبوعي لمدينة عين بني مطهر الخاص ببيع المواشي، باعتباره أحد أهم الأسواق الجهوية المعول عليها لتأمين توفير المواشي وخاصة الأغنام والعجول.

قرار عودة السوق الأسبوعي إلى نشاطه الاعتيادي، جاء بعد مرور أكثر من شهرين على إغلاقه، وذلك في إطار التدابير التي اتخذها المجلس الجماعي لعين بني مطهر بمعية باقي المتدخلين للحد من تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

العودة، وبشكل تدريجي للسوق، خطوة ترمي إلى المساهمة في التخفيف من تداعيات جائحة كورونا على الواقع الاقتصادي والاجتماعي للكسابة وغيرهم من ذوي الصلة بالموضوع. وجرى التأكيد في هذا الإطار على ضرورة التزام الجميع كسابة وزبناء والتقيد بكافة التدابير الاحترازية بما فيها تعقيم مداخل السوق ووضع الكمامات الوقائية واحترام قواعد التباعد الاجتماعي.

وبسبب هذه الظرفية الاستثنائية التي تشهدها المنطقة خصوصا وبلادنا بشكل عام، تقرر أن يكون هذا السوق نقطة إقليمية وجهوية وحيدة للتسوق بالنسبة لكافة مدن جهة الشرق.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...