مجلس جماعة أولماس يحدد فاتح مارس المقبل تاريخ افتتاح قاعة الرياضات وملاعب القرب

0 369

كشف النائب البرلماني محمد أشرورو رئيس المجلس الجماعي لأولماس بإقليم الخميسات، أنه تقرر فتح قاعة الرياضات وملاعب القرب التابعة لها لعموم المواطنين والمواطنات ابتداء من فاتح مارس2021، مضيفا أنه سيتم استغلال هذه القاعة بالمجان.

وأكد البرلماني أشرورو أنه سيتم فتح هذه المرافق الرياضية في إحترام تام للتدابير الإحترازية التي أقرتها السلطات العمومية، وذلك تفاديا لانتشار فيروس كورونا، ومن أهمها تخفيض عدد المرتفقين الذين سيلجون كافة هذه المرافق الرياضية بنسبة 50% من الطاقة الاستيعابية.

وفي ذات السياق، أوضح رئيس المجلس الجماعي لاولماس أنه يمكن للنوادي الرياضية، وكذا المرتفقين الأخرين تقديم طلبات الاستفادة من قاعة الرياضات، وملاعب القرب لدى الإدارة بعين المكان، مسترسلا أنه في إطار الممارسة الرياضية السليمة يجب على جميع المرتفقين التحلي بالروح الرياضية العالية، والمساهمة في الحفاظ على كافة التجهيزات طبقا لبنود القانون الداخلي المنظم لهذه المنشآت الرياضية، والذي صادق عليه المجلس الجماعي لأولماس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...