مجلس جماعة أونان بإقليم شفشاون يواصل سياسة إنجاز الخزانات المائيــــة

0 474

قام، رئيس الجماعة الترابية لاونان بإقليم شفشاون محمد الشندودي، بحر الأسبوع الجاري، بمعية عدد من نوابه وأعضاء مجلس الجماعة، وبحضور مسؤولي جمعية اطباش للتضامن والتنمية القروية والمحافظة على البيئة وساكنة دوار اطباش، (قام) بعمليـــة توطين مشروع بناء خزان مائي بالدوار المذكور.

المشروع يأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية الداعية إلى توفير الماء الصالح للشرب بمختلف المناطق خاصة تلك التي تعاني الهشاشة.

ويندرج تنفيذ المشروع الذي من المرتقب أن تستفيد منه ساكنة تقدر ب 1500 نسمة، ضمن سلسلة من التدابير الميدانية الهادفة إلى التخفيف من تبعات قلة التساقطات المطرية بالمنطــــقة، الأمر الذي أثر على السير العادي للحياة اليومية لساكنة هذا الدوار المتمركز في منطقة جبلية بامتياز.

وانخرط المجلس الجماعي لاونان في مبادرات ذات صلة، عبر برمجة العديد من المشاريع على مستوى قطاع الماء؛ وضمنها خزان الماء بدوار اطباش الذي جرى إنجازه بتظافر جهود الساكنة والفعاليات الجمعوية، وعلى وجه الخصوص مبادرة صاحب القطعة الأرضية الذي تطوع بهبته لإنجاز المشروع المذكور.

مـــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...