مجلس جماعة أيت تكلا يصادق بالإجماع على جميع نقط الدورة  الإستثنائية

0 152

صادق؛ مجلس جماعة أيت تكلا،(إقليم أزيلال) برئاسة خالد جليدي، بالإجماع على جميع النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة الإستثنائية، وذلك بحضور قائد قيادة أيت تكلا، ومدير المصالح، وأعضاء المجلس.

وفي كلمة له خلال افتتاح الدورة، قال جليدي، إنها تندرج في صيرورة العمل الدؤوب والمتواصل للمجلس، مع التأكيد الحرص على أهمية الرفع من وتيرة الاشتغال لكي يتسنى طرح ومعالجة المزيد من القضايا المتنوعة التي تهم تنمية ساكنة هذه الجماعة، والتي تنتظر المزيد من المشاريع المرتبطة بالاحتياجات القطاعية والاجتماعية.

وأشار جليدي إلى أن الدورة تتضمن مجموعة من النقط التي تكتسي أهمية بالغة بالنظر للمجالات التي تلامسها، مشددا على أن المجلس مؤسسة منتخبة معنية بالرفع من تنافسية وجاذبية وتحسين المؤشرات المسجلة، وجعلها أكثر إيجابية، وذلك بالعمل على ابتكار الحلول للقضايا المطروحة. 

ومن بين النقط التي تم المصادقة عليها بالإجماع تلك المتعلقة بإعادة برمجة مبلغ 230 ألف درهم من الفائض الحقيقي عن سنة 2021، ثم الموافقة على تخصيص اعتمادات لقطاع الماء الصالح للشرب، وكذلك تحويل بعض الاعتمادات في إطار الجزء الأول من الميزانية.

كما صادق المجلس بالإجماع على بيع المنتوج الغابوي، وعلى عقد الهبة المتعلقة بالسيارة النقل المدرسي، وأخيرا وافق على تحيين القرار الجبائي الجماعي.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.