مجلس جماعة الزاك يطلق حملات تعقيم لمختلف المرافق في إطار التدابير الخاصة بمواجهة جائحة كورونا

0 511

من باب التدخل الميداني للحيلولة دون تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، وانخراطا في تفعيل التدابير الاحترازية التي أعلنت عنها الحكومة، أشرف رئيس المجلس الجماعي للزاك بإقليم آسا الزاك السيد مولود أحميدة، على عمليـــــة تعقيم واسعة شملت العديد من المؤسسات العمومية والخاصة والشوارع والفضاءات، إضافـــــة إلى القيام بعمليات تعقيم همت وسائل النقل، ومختلف المرافق التي تشهد توافدا يوميا للمواطنات والمواطنين.

وقال أحميدة، إن عملية التعقيم جرت بتعاون بين المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي والسلطات المحلية والمصالح الخارجية وعدد من المتدخلين الآخرين، بهدف المساهمة في الحفاظ على صحة وسلامة الساكنة. وأثنى أحميدة على التزام الساكنة بحالة الطوارئ الصحية وبقاءهم داخل منازلهم خلال هذه الفترة التي تستوجب توخي الحذر وتفعيل سبل الوقاية والنظافة.

وكانت جماعة الزاك قد استفادت من دعم قدمه مجلس إقليم آسا الزاك تمثل في مواد التعقيم والتطهير، الأمر الذي لاقى استحسانا كبيرا لدى الساكنة، وسط وعي جماعي ملحوظ بخطورة الوباء وضرورة اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة للوقاية منه ليس في تراب جماعة الزاك فحسب بل في كل تراب إقليم آسا الزاك.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...