مجلس جماعة العرائش ينظم زيارات تضامنية الى المناطق المتضررة من الحرائق الغابوية

0 149

نظمت؛ جماعة العرائش؛ بداية الأسبوع الجاري؛ زيارة تضامنية الى عدد من المناطق المتضررة من موجة الحرائق التي ضربت الإقليم مؤخرا.

وشملت زيارة الوفد الجماعي الذي ترأسه السيد عبد المومن الصبيحي؛ رئيس مجلس جماعة العرائش؛ بمشاركة منتخبين يمثلون مختلف الأطياف السياسية بالمجلس؛ عددا من الدواوير والمداشر المنكوبة خاصة بجماعتي تزروت وبني عروس.

وأبرز السيد الصبيحي؛ أن هذه الزيارة شكلت مناسبة للوقوف على ما خلفته هذه الحرائق من أضرار جسيمة على ممتلكات المواطنين؛ مشيرا إلى أن المجلس عبر عن وقوفه ومشاطرته لهم والتأكيد على استعداده للترافع أمام الجهات المسؤولة للقيام بما تقتضيه الظرفية.

وأضاف رئيس مجلس جماعة العرائش؛ أن الزيارة شكلت كذلك مناسبة لتقديم بعض الدعم الرمزي للساكنة المتضررة؛ منوها بانخراط مجموعة من الداعمين والمانحين من القطاع الخاص؛ في الجهود الرامية لتخفيف المعاناة عن المتضررين.

وأشار السيد الصبيحي؛ أنه تم خلال هذه الزيارات؛ عقد لقاءات مع رئيسي مجلسي كل من جماعة بني عروس وجماعة تزروت؛ تم خلالها تسليط الضوء على الوضع الراهن وبحث إمكانات التعاون بين الأطراف المعنية من أجل الإسهام في تجاوز هذه الظرفية الصعبة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.