مجلس جماعة النكور يساهم في الصندوق الخاص بمحاربة كورونا ويعلن عن تخصيص مساعدات لفائدة المصابين بأمراض مزمنة

0 426

قـــــــــــــرر، رئيس جماعة النكور بإقليم الحسيمة السيد عبد المجيد القاضي، ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة وكذا جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومستخدمي الجماعة، (قرروا) المساهمــــــــة في “الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا”، من خلال تفويت مجموع تعويضاتهم برسم شهر أبريل 2020 لفائدة الصندوق المذكور.

وأوضح بلاغ بهذا الصدد أن المبادرة تأتي إيمانا من كل مكونات مجلس جماعة النكور، بدقة المرحلة التي تجتازها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، والتي تقتضي الرفع من مستوى التكافل والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع ومكوناته الذاتية والمؤسساتية، وعملا بالتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس بشأن إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة كورونا.

وثمن المجلس، بهذه المناسبة، كل الإجراءات المتخذة من قبل السلطات الحكومية المختصة تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من خطر الوباء، مؤكدا استعداده التام للانخراط في كافة المبادرات خدمة للصالح العام.

وأعلن المجلس الجماعي للنكور أيضا عن تخصيص اعتماد مالي لاقتناء الأدوية، لفائدة المواطنات والمواطنين المصابين بأمراض مزمنة، وكذا مواد التعقيم لفائدة المرافق العمومية داخل تراب الجماعة.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...