مجلس جماعة امزورن يطلق حملات لمحاربة الحشرات الضارة

0 250

يواصل، المجلس الجماعي لامزرون (إقليم الحسيمة) برئاسة السيد فريد أولاد علوش، منذ أيام وخاصة في الفترة المسائية، وخاصة على مستوى مصلحة الأشغال بالجماعة، حملة لمحاربة الحشرات الضارة ومنها الباعوض ببعض أحياء المدينة.

وبهذا الخصوص، قامت المصلحة المذكورة تحت إشراف النائب الثالث لرئيس مجلس جماعة امزورن السيد نور الدين المرابط، برش المبيدات في الأماكن التي تعرف تكاثر هذه الحشرات، وذلك عقب انتشارها الكثيف المسجل مؤخرا، والذي تزامن (الانتشار) مع ارتفاع درجة الحرارة، وتكاثر المستنقعات والبيئة الحاضنة لها مع التساقطات المطرية الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

حملة محاربة الباعوض، توازيها حملات أخرى مستمرة لتعقيم المرافق العمومية والشوارع والأزقة بامزرون إثر تفشي فيروس كورونا، وهي العملية التي لقيت تجاوبا كبيرا جدا من طرف الساكنة الذين يلتزمون بقواعد حالة الطوارئ الصحية، إضافة إلى أصحاب المحلات التجارية ومهنيين في قطاعات أخرى انخرطوا بدورهم في تنزيل جيد لهذه التدابير الاحترازية. وعلاقة بنفس الموضوع أي وباء كورونا، تم اليوم الجمعة 05 يونيو 2020 بإقليم الحسيمة تسجيل آخر حالة شفاء لمصاب بالوباء، وبذلك تصبح الحالة الوبائية في المنطقة مستقرة مائة في المائة أي 0 إصابة.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...