مجلس جماعة امزورن يواكب عملية الفتح “الاستثنائي” للمحلات التجارية بتدابير تهم التعقيم والوقاية

0 313

قامت، مصالح الجماعة الترابية لامزورن بإقليم الحسيمة برئاسة السيد فريد أولاد علوش، صباح يوم الثلاثاء 19 ماي الجاري، بمواكبة عملية-ميدانية، تهدف إلى التفعيل الجيد لمضامين القرار الاستثنائي للسيد عامل إقليم الحسيمة بفتح المحلات التجارية بإقليم الحسيمة انطلاقا من يومه الثلاثاء إلى غايــــة اليوم الأخير من شهر رمضان.

وفي هذا الإطار عملت مصالح الجماعة على تعقيم المحلات التجاريــــة التي فتحت أبوابها، وهي العملية (التعقيم) التي تتواصل في سياق متصل على مستوى العديد من المرافق العمومية والشوارع والأزقة بامزورن منذ تفشي وباء كورونا بداية شهر مارس الماضي. وقامت نفس المصالح كذلك بتوزيع مجموعة من الكمامات الوقائية على أصحاب المحلات التجارية وذلك تعزيزا لإجراءات السلامة والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وكذا صحة وسلامة المرتفقات والمرتفقين.

وتجدر الإشارة إلى أن القرار العاملي بإقليم الحسيمة تم تنزيله بناء على العديد من الشروط والتدابير الوقائية وعلى رأسها استقرار الحالة الوبائيـــة بالإقليم مقارنة مع أقاليم أخرى وخاصة على المستوى الجهوي. إضافة إلى تأكيد التجار والتزامهم سواء بامزورن أو باقي الجماعات الترابية باتخاذ جميع التدابير الوقائية اللازمة من فيروس كورونا عند مزاولة نشاطهم التجاري.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...