مجلس جماعة اونان بشفشاون يقوي تعاونه مع فعاليات المجتمع المدني لإنجاز ملعب لكرة القدم

0 192

تزامنا مع شهر رمضان وبالنظر إلى كونه فترة تشهد تنظيم العديد من الدوريات الكروية، وفي إطار الاهتمام الذي يوليه مجلس جماعة اونان بإقليم شفشاون لخدمات القرب، أشرف رئيس المجلس السيد محمد الشندودي ميدانيا على تزويد وتجهيز ملعب “كرانخة”granja بعارضات وشباك للمرمى وتخطيط أرضية الملعب وجنباته بالجير الأبيض، وذلك من باب المساهمة في إنجاح فعاليات مباريات في كرة القدم، بتنسيق مع مجموعة الجماعات الترابية التعاون لاونان وجمعيتي: اولاسن للتنمية والتعاون واولاسن للبيئة والتنمية.

ويشكل إنجاز هذا الملعب أهمية كبيرة بالنسبة للساكنة ومطلبا ملحا خاصة بالنسبة للناشئة والشباب من عشاق ممارسة الرياضة وكرة القدم، حيث من المنتظر أن تستفيد منه مجموعة من الدواوير: دوار اولاسن العليا، دوار اولاسن السفلى، دوار اشوكن العليا والسفلى، دوار اشداد العليا والسفلى ومركز باب برد. ويتميز بمساحته الكبيرة وبعده عن المجمعات السكنية وقربه من المسالك الطرقية.


وبهذه المناسبة، جدد الشندودي دعوته إلى المسؤولين عن جمعيتي اولاسن للتنمية والتعاون واولاسن للبيئة والتنمية لمواصلة تشجيع مجال الممارسة الرياضة وتنظيم تظاهرات رياضية بهذا الملعب، بهدف حماية الشباب من كل أشكال الانحراف وبث قيم المواطنة والمثل الإيجابية في أنفسهم.

مراد بنعلي