مجلس جماعة اونان يعزز البنية التحتية بإنجاز خزانين مائيين ب “اطباش” و”امياذي السفلى”

0 212

أشرف، رئيس مجلس الجماعة الترابيــــة اونان (إقليم شفشاون)، أمس الخميس 09 يوليوز الجاري، على عملية التسلم المؤقتين لمشروعين مهمين، يتعلق الأول ببناء خزان للماء الصالح للشرب بدوار اطباش فيما يخص المشروع الثاني بناء خزان للماء بدوار امياذي السفلى.

تنفيذ المشروعين يندرج في سياق تعزيز البنية التحتية المائية بالدواوير التابعة لجماعة اونان، وأساسا في إطار التجاوب الفعلي مع متطلبات الساكـــــنة والمجتمع المدني وخاصة جمعية “اطباش للتضامن و التنمية القروية والمحافظة على البيئة”. كما يشكل إنجاز المشروعين أحد أوجه تنزيل برنامج عمل المجلس الجماعي لاونان فيما بتعزيز البنيات التحتية في العديد من المجالات، ومن شأنها إحداث هذه الخزانات كذلك الحفاظ على الموارد المائية وتقريبها إلى الساكن خاصة في الفترات التي تشهد شحا في التساقطات المطرية والثلجية.

عمل التسلم المؤقت للمشروعين مرت في ظروف جيدة، وخلقت انطباعا حسنا لدى ساكنة الدواوير المستفيدة، كما قامت لجنة مواكبة للمشروعين بالمعاينة الدقيقة والتأكد من مطابقة الأشغال المنجزة لدفتر التحملات المنجز من طرف مكتب الدراسات المكلف بالإنجاز. وفي سياق متصل، أثنى رئيس المجلس الجماعي لاونان على المواطنين اللذان وهبا القطعتين الأرضيتين المخصصتين لإنجاز المشروعين وإخراجهما إلى حيز الوجود.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...