مجلس جماعة اونان يقوم بحملة تحسيسية لتشجيع الساكنة على ترشيد استعمال الكهرباء

0 203

استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك في أحسن الظروف الممكنة، وما يستوجبه الأمــــر من توفير الكهرباء اللازم لهذه المناسبة، بادرت السلطة المحلية بتنسيق مع مجلس الجماعة الترابية لاونان بإقليم شفشاون والمكتب الوطني للكهرباء بباب برد، إلى القيام بحملة توعية وتحسيس لفائدة الساكنة، تحثهم فيها على ضرورة الحفاظ على هذه المادة وترشيد استعمالها.

وفي سياق متصل، وبتوجيهات من رئيس المجلس الجماعي لاونان السيد محمد الشندودي، تم تكوين لجان محلية بمعظم دواوير جماعة اونان، أوكلت إليها مهـــــــام السهر على مراقبة الشبكة الكهربائية ليلا ونهارا للتصدي لأية محاولة تخريبية أو تعطيل لأعمدة الإنارة.

وقد وجدت هذه العملية الترحاب والاستحسان لدى الساكنة خاصة وأنهم باتوا يستفيدون من خدمة إنارة عمومية كافية وبجودة كبيرة.

وناشد الشندودي بهذه المناسبة مؤسسة المكتب الوطني للكهرباء بباب برد، بذل المزيد من الجهود الرامية إلى إصلاح مختلف الأعطاب التي تمس الشبكة، لتفادي أي انقطاع محتمل لهذه الخدمة خلال أيام العيد. وبالمقابل أثنى الشندودي على حسن تفهم ساكنة الدواوير المعنية وانخراطهم الجدي في هذه العملية.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...