مجلس جماعة ايت امحمد بأزيلال يصادق على إحداث منشآت للماء الصالح للشرب وإصلاح حجرات دراسية

0 222

صادق أعضاء مجلس جماعة ايت امحمد بإقليم أزيلال الذي يرأسه محمد العلاوي، أخيرا، بالإجماع على جميع النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس، وذلك بحضور أعضاء المجلس.

وأشار العلاوي إلى أن الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي أيت امحمد تميزت بمناقشة مجموعة من النقط والاتفاقيات التي تكتسي أهمية بالغة بالنظر للمجالات التي تلامسها، وتندرج أيضا في العمل البناء والمتواصل لمجلس الجماعة، مؤكدا حرص المجلس على الرفع من وتيرة الاشتغال ومعالجة المزيد من القضايا المتنوعة، التي تهم تنمية الجماعة في مختلف المجالات.

كما أوضح العلاوي أن المجلس الجماعي لايت امحمد صادق بالإجماع على إعادة برمجة بعض الاعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية، وعلى ملتمس لاحتلال مؤقت للملك الغابوي من أجل إحداث منشآت للماء الصالح للشرب، وكذلك الموافقة على اتفاقية شراكة مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية متعلقة بإصلاح بعض الحجرات الدراسية بالنفوذ الترابي لجماعة، إضافة إلى المصادقة على ترقيم المحلات التابعة للملك الجماعي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...