مجلس جماعة بني بوعياش يخصص حافـــــــلات لنقل المترشحات والمترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا بالحسيمة

0 130

في مبادرة اجتماعية تربوية، بادر المجلس الجماعي لبني بوعياش (إقليم الحسيمة) برئاسة السيد سعيد أكــــروح، إلى تخصيص 3 حافلات للنقل المدرسي ووضعها رهن إشارة المترشحات والمترشحين الأحرار المقبلات والمقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا موسم 2019- 2020.

وتهدف المبادرة إلى تأمين عملية تنقلات المترشحين ذهابا وإيابا من جماعة بني بوعياش إلى مراكز الامتحانات المخصصة لهذا الغرض بمدينة الحسيمة، وذلك طيلة الفترة التي سيجتاز فيها المترشحات والمترشحون هذه الامتحانات التي تنطلق يوم الأربعاء 01 يوليوز 2020.

ولإتمام العملية في أحسن الظروف على المعنيات والمعنيين بالأمر تسجيل أنفسهم عبر الرقمين الهاتفيين التاليين: ذ.فيصل شيدي 0662359837 و ذ.عبد الكريم الوعزيزي 0662374291، وذلك عن طريق إرسال رسالة من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي “الواتساب” تتضمن نسخة من الاستدعاء الموجه لامتحانات الباكالوريا ونسخة من البطاقة الوطنية للمرشح (ة).

وسيسند تنظيم العملية للجنة خاصة بهدف الإشراف ومراقبة التقيد باحترام التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي تؤكد عليها السلطات العمومية خلال الفترة الحالية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا (احترام مسافة الأمان -التباعد الاجتماعي-، ووضع الكمامات الوقائية، عدم تجاوز 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية للحافلات). مع الإشارة إلى أن انطلاق الحافلات سيكون من ساحة محمد السادس ببني بوعياش طيلة أيام الامتحانات.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...