مجلس جماعة بني بوعياش يطلق حملات توعية حول وبــــاء كورونا ويعقم المرافق العمومية ووسائل النقل

0 386

يواكب، رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش سعيد أكروح، الحملــــــة الميدانية المستمرة لمحاربة وباء كورونا (كوفيد 19)، والتي تهم توعية وتحسيس المواطنين بأسباب وأعراض ومخاطر الوباء، إضافـــــة إلى القيام بعمليات تعقيم تهم وسائل النقل (سيارات الأجرة ..) والمرافق العمومية التي يرتادها المواطنون بشكل يومي لقضاء مصالحهم.

كما نظم المجلس الجماعي لبني بوعياش، في سياق تنفيذ مجموعة من التدابير الاحترازية لمواجهة الوباء، (نظم) حملة لوضع براميل من الماء وقنينات صابون اليدين في مجموعة من النقاط الرئيسية التي يمر منها المواطنين، حيث قام بتنفيذ هذه المبادرة مجموعة من الشباب المتطوعين بالمدينة.

وفي إطار التدابير والإجراءات الوقائية للحيلولة دون تفشي والإصابة بفيروس كورونا الذي بات يغزو دول العالم، وموازاة مع توجهات المملكة المغربية في هذا الإطار، دعا رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش ساكنة المدينة العمل على تكريس مبدأ الوقاية، وتفعيل مقاربة التعاون الجماعي في مواجهة المرض.

وأكد المتحدث على ساكنة بني بوعياش تجنب كل ما من شأنه الإصابة بهذا المرض الخبيث؛ وذلك بحث أبنائهم على عدم الاختلاط والخروج وحدهم إلى خارج سكناهم، وتفادي كل أماكن الإكتضاض الذي قد تسبب في الإصابة بالمرض المذكور.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...