مجلس جماعة بني ملال يفوت تدبير المناطق الخضراء لشركة مختصة بالصيانة 

0 169

حرصا منه على ضمان فضاءات خضراء في مستوى تطلعات الساكنة التي ألحت على ضرورة منحها كل الإهتمام، وفي إطار الإعتناء بالشق البيئي بالمدينة، قام المجلس الجماعي لمدينة بني ملال الذي يرأسه أحمد بدرة، بتفويت تدبير المناطق الخضراء لشركة مختصة، والتي تم التأشير لها؛ بتاريخ 01 مارس 2022؛ لانطلاق عملها، والذي سيشمل المساحات الخضراء، بمجموعة من الساحات، المنتزهات، والشوارع بالمدينة.

وتهدف هذه العملية التي باشرتها جماعة بني ملال، إلى الحفاظ على الساحات الخضراء بشكل صحي وطبيعي، فضلا عن إنجاز أشغال البستنة وزرع شجيرات للمحافظة على رونق وجمالية الساحات والمنتزهات بمدينة بني ملال.

جدير بالذكر، أن مجلس جماعة بني ملال؛ يولي اهتماما وعناية بارزة بالمساحات الخضراء الموزعة في الساحات العمومية والشوارع الرئيسية والمنتزهات وغيرها، بغية تأهيلها حتى ترقى إلى مستوى تطلعات الساكنة، باعتبار أن عمليات الصيانة الدورية ستزيد من جمالية المدينة بشكل عام.

وللإشارة؛ فإن عملية تفويت تدبير المناطق الخضراء بالمدينة سينتج عنها ربح وتوفير ما يفوق 120 مليون سنتيم سنويا، مقارنة مع تكلفة التدبير سابقا، وسيتم استثمار المبلغ المذكور في مجالات حيوية في المدينة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.