مجلس جماعة بوعرك ينتخب أعضاء ورؤساء لجانه الدائمة في دورة استثنائية

0 92

انتخب مجلس جماعة بوعرك الذي يرأسه عبد الواحد الفشتالي، يوم الثلاثاء 09 نونبر الجاري، خلال دورة استثنائية أعضاء ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، بحضور أغلبية الأعضاء المشكلين لفريقي الأغلبية والمعارضة.

وصادق المجلس، على أعضاء لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، ولجنة التعمير، ولجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية، بالإضافة إلى رؤسائها ونوابهم. كما أسندت، لجنة المرافق العمومية والخدمات، لأعضاء المعارضة، وذلك وفقا لما هو منصوص عليه في القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات.

وشهدت الدورة ذاتها، الدراسة والمصادقة على نقطة تحويل اعتمادات مالية من الجزء الثاني من الميزانية، وذلك لأداء مستحقات المكتب الوطني للكهرباء، وكذلك صوت أعضاء المجلس بالرفض على نقطة أدرجتها سلطات الوصاية، همت حذف المكتب الفرعي للحالة المدنية الكائن مقره بتراب جماعة سلوان.

جدير بالذكر، أن الدورة السالف ذكرها، تميزت بتقديم عرض حول مشاكل الدخول المدرسي برسم الموسم 2021 – 2022، قدمه مسؤول بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، رفع خلاله أعضاء المجلس مجموعة من التوصيات من أجل تحسين الأداء المدرسي بتراب الجماعة وتقليص الاكتظاظ داخل الأقسام وتوفير البنيات الضرورية لفائدة فئة المتمدرسين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...