مجلس جماعة بوهودة يصادق بالإجماع على تفويت شبكة الماء الصالح للشرب لفائدة المكتب الوطني للماء والكهرباء

0 233

صادق مجلس جماعة بوهودة بإقليم تاونات الذي يرأسه عبد اللطيف الفويقر، يوم الخميس 02 ماي 2019، خلال الدورة العادية لشهر ماي على كل نقاط جدول أعمال المجلس.

وتميزت الدورة العادية لمجلس جماعة بوهودة بتقديم أعضاء المجلس لعدة اقتراحات وأفكار تتعلق بتحويل الإعتمادات، وتوزيع حصص المنح المخصصة للجمعيات الشريكة في تدبير شؤون الساكنة من خلال مشاريعها التربوية والرياضية والاجتماعية، وعلى رأسها جمعية أباء وأولياء الثانوية التأهيلية الخوارزمي التي اسندت إليها مهمة تدبير النقل المدرسي.

ووافق المجلس الجماعي لبوهودة بالإجماع على النقطة المتعلقة بتصميم التقويم التعميري لحي الزاوية وكناش التحملات الخاص به، وتفويت شبكة الماء الصالح للشرب لفائدة المكتب الوطني للماء والكهرباء بتاونات، وكذا التراجع عن تحيين برنامج الجماعة، إضافة إلى المصادقة على طلب قرض مالي من صندوق التجهيز الجماعي.

كما أجمع أعضاء المجلس الجماعي على إيجار مرافق السوقين الأسبوعيين سبت امتيوة وأحد بني بربر برسم سنة 2020 ببوهودة، والموافقة على كناش التحملات الخاص بالسوقين الأسبوعيين المذكورين، ودراسة تحديد حصص إمدادات الجمعيات برسم سنة 2019، وكذا الموافقة على طلب تفويت دور سكنية بمركز بوهودة تابعة للمجلس الاقليمي بتاونات لفائدة جماعة بوهودة.

وفي الإطار ذاته، صادق أعضاء المجلس على تعديل القرار الجماعي رقم57 بتاريخ 24/11/2016 القاضي بتحديد تنظيم إدارة جماعة بوهودة، وتعويض حجرتين دراسيتين بمدرسة الزاوية بجماعة بوهودة، وتغيير شعار جماعة بوهودة، والإجماع على تحويل اعتمادات مالية من الجزء الثاني لميزانية الجماعة.
إبراهيم الصبار