مجلس جماعة بوهودة يصادق بالإجماع على مشاريع توسيع شبكة الماء الصالح للشرب وتهيئة الطريق

0 605

صادق أعضاء مجلس جماعة بوهودة بإقليم تاونات التي يرأسها عبد اللطيف الفويقر، يوم الخميس 07 فبراير 2019، بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول عمل دورة فبراير 2019 والمكون من 11 نقطة، وذلك بحضور 23 عضوا.
ومن بين النقاط التي نالت إجماع أعضاء جماعة بوهودة الموافقة على تهيئة الطريق رقم 54 ذات عرض عشرة أمتار بمركز بوهودة، وإحداث كراسي بالأماكن تجمع التلاميذ المستفيدين من النقل المدرسي، وكذا توسيع شبكة الماء الصالح للشرب بالجماعة، إضافة إلى الموافقة على التقويم التعميري لحي الزاوية بمركز بوهودة.

كما صادق المجلس الجماعي لبوهودة على طلب تقوية توتر الكهرباء بدواري اسمل والدليمات ببوهودة، وإعادة المصادقة على ملحق القرار الجبائي الذي يحدد الرسم المفروض على شغل الأملاك الجماعية العمومية مؤقتا من لدن متعهدي الشبكات العامة للمواصلات وفق الدورية الوزارية عدد 2166/ف بتاريخ 14 يونيو 2018، والموافقة على مناقشة بعض العيوب المعرقلة للسير على الطريق غير المصنفة الرابطة بين مركز بوهودة ودوار ليشتوم ببوهودة.
إلى ذلك، وافق المجلس الجماعي لبوهودة على اقتناء الشبابيك الحديدية (الكابيون ) لحماية انجراف التربة بالمسالك الطرقية، وبناء منشآت فنية بالمسالك الطرقية بجماعة بوهودة، وإعادة تخصيص اعتمادات مالية، وكذا برمجة الفائض الحقيقي برسم سنة 2018، وأخيرا الإجماع على تحيين برنامج عمل الجماعة.
إبراهيم الصبار