مجلس جماعة تفرسيت يصادق بالإجماع على تفويت تسيير مرفق التطهير السائل واقتناء حافلة للنقل المدرسي

0 154

عقد مجلس جماعة تفرسيت بإقليم الدريوش الذي يرأسه محمد بندحمان، أخيرا بمقر الجماعة، اجتماعا في إطار الدورة العادية لشهر ماي لسنة 2021، وذلك بحضور أغلب أعضاء وعضوات المجلس.

وقد تم خلال أشغال ذات الدورة، المصادقة بالإجماع على جدول الأعمال الذي تضمن ستة نقط، كانت أولها تحويل ما تبقى من الإعتمادات المالية في الحساب الخصوصي المتعلق بالمبادرة المحلية للتنمية البشرية، وثانيا برمجة ما تبقى من الإعتمادات المالية في الحساب الخصوصي المتعلق بالمبادرة المحلية للتنمية البشرية، ثم تحويل اعتمادات مالية بالجزء الثاني من ميزانية الجماعة، ثم تحيين القرار الجبائي لجماعة تفرسيت.

وفي النقطة الخامسة تمت الموافقة بالإجماع كذلك على تفويت تسيير مرفق التطهير السائل بمركز جماعة تفرسيت للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء، إضافة إلى المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل اقتناء حافلة للنقل المدرسي من طرف مجلس جهة الشرق لفائدة جماعة تفرسيت.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...