مجلس جماعة تنكرفا يصادق بالإجماع على توجيه ملتمس لبناء وتجهيز وحدات لتثمين المنتوجات الفلاحية

0 209

عقد المجلس الجماعي لتنكرفا بإقليم سيدي إفني الذي يرأسه الركراكي بيدري، يوم الإثنين 03 ماي 2021 بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة، أشغال دورته العادية لشهر ماي 2021، حيث صادق أعضاء المجلس بالإجماع على كل نقاط جدول أعمال الدورة.

ومن بين أبرز النقاط التي صادق عليها المجلس الجماعي لتنكرفا بالإجماع التقرير السنوي لتقييم تنفيذ برنامج عمل الجماعة، وعلى مشروع اتفاقية الشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الجماعة، وكذلك الموافقة على ملتمس موجه إلى المدير الجهوي للفلاحة من أجل بناء وتجهيز وحدات لتثمين المنتوجات الفلاحية المحلية بجماعة تنكرفا.

كما وافق المجلس المذكور بالإجماع على ملتمس إلى المدير الجهوي للفلاحة والمكتب الوطني للسلامة الصحية لإحداث نقطة بمركز الجماعة لتزويد الفلاحين المتضررين من الحشرات القرمزية بالمعدات و المبيدات، وملتمس إلى المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب من أجل تمكين الجماعة من الدراسات التقنية الخاصة بالجماعة لتفعيل الاتفاقية الإطار الخاصة بالتزويد بالماء الصالح للشرب.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...